احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شروط تأسيس شركة في دبي 

تأسيس شركة في دبي يعتبر أحد أهم وجهات الاستثمار الأكثر ربحا في الآونة الأخيرة بفضل ما تقدمه الحكومة الإماراتية من مميزات وتسهيلات مثل الإعفاء الضريبي وحرية التصرف في رأس المال والأرباح والمزيد من المميزات الأخرى.

إليك في هذا المقال أهم النقاط المتعلقة بخطوات وشروط وإجراءات تأسيس شركة في دبي بالإضافة إلى بعض النصائح التي تحتاجها.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

خطوات تأسيس شركة في دبي يجب أولا اختيار النشاط التي تريد الشركة مزاولته. تحديد التصنيف المناسب للشركة ونوع الشركة سواء كانت ذات مسؤولية محدودة أو شركة تضامن أو مساهمة عامة أو خاصة أو مساهمة خاصة أو شركة أعمال مدنية. تحديد الشكل القانوني للشركة والذي يتم تحديده بناء على جنسية أصحابها. إجراءات تأسيس شركة في دبي

إن إجراءات تأسيس شركة في دبي ليست بالأمر الصعب وقد تستغرق حوالي أسبوعين ويقوم فريق العمل لدينا بتسهيل الإجراءات اللازمة وهي الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: حجز الاسم التجاري المناسب لطبيعة نشاط الشركة ويجب أن يكون مميز وفريد ويعبر عن النشاط ولأهمية تلك الخطوة يجب التأني والبحث واستشارة الخبراء. الخطوة الثانية: يجب البحث عن مواطن كفيل. الخطوة الثالثة: الحصول على الموافقة المبدئية وهذه الخطوة يقوم بها فريق العمل لدينا. الخطوة الرابعة: إيجاد مقر مناسب للشركة والحصول على كافة التراخيص اللازمة من الجهات المعنية. الخطوة الخامسة: الحصول على الرخصة لمزاولة العمل.

نصائح عامة لتأسيس شركة في دبي

هناك بعض النصائح التي يجب الأخذ بها في الحسبان عن التفكير في تأسيس شركة في دبي لضمان نجاح الاستثمار، ومنها:

1-الدقة في اختيار مجال الاستثمار

الشروع في العمل وتأسيس شركة في دبي من الأمور الجيدة ولكن ليست جميع المشاريع ستأتي لصاحبها بالعائد الذي يريده حيث يجب على المستثمر اختيار مجال عمل مميز وغير منتشر وتقديم فكرة جديدة خارج الصندوق ويحتاجها السوق الإماراتي مما يساعد على التميز والتفرد وبالتالي ضمان جني الثمار.

2-الدقة في اختيار اسم الشركة

ألا يحتوي الاسم على أي ألفاظ خارجة. أن يعبر الاسم عن الشكل القانوني الذي تمثله الشركة. أن يعبر عن النشاط الذي تمارسه الشركة. ألا يشبه اسم أي جهة حكومية.

3-اختيار موقع استراتيجي لإنشاء الشركة

يجب أن يكون مقر الشركة في موقع مميز وقريب من وسائل النقل والمواصلات في دبي لسهولة الانتقال وتوفير الوقت والمجهود، ومن الممتاز أن التراخيص اللازمة لا تحتاج إلى وقت أو مجهود حيث فامت الوزارة بتوفير خدمة التسجيل عن بُعد دون الحاجة إلى الذهاب للمكاتب الحكومية.

ونحن في شركتنا نوفر لك الدعم الذي تحتاجه لتأسيس شركة في دبي ونقوم بتسهيل كافة إجراءات التسجيل والحصول على التراخيص، لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم خبرائنا بتوفير كافة الاستفسارات التي تبحث عنها.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي للسعوديين 

تأسيس شركة في دبي للسعوديين من أهم الاستثمارات التي يبحث عنها السعوديين وهذا بسبب ما تتمتع به دبي من عوامل جذابة للاستثمار ومناطق حرة تعتبر بيئة خصبة للمستثمرين.

تقوم دولة الامارات بتقديم كافة التسهيلات من أجل السعوديين الذين يرغبون في تأسيس شركة في دبي للسعوديين، في السطور القادمة سنتناول متطلبات وخطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين.

متطلبات تأسيس شركة في دبي للسعوديين

يوجد بعد المتطلبات التي يجب وضعها في الحسبان قبل البدء في أي نشاط في دولة الإمارات وقبل تأسيس شركة في دبي للسعوديين، من تلك المتطلبات التالي:

وجود دراسة جدوى واضحة للمشروع. اختيار اسم تجاري مناسب يعبر عن النشاط. انهاء التراخيص والأوراق المطلوبة. اختيار مقر للعمل ويكون مستوفي جميع التراخيص. استخراج الرخصة التجارية الخاصة بالنشاط. خطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للجهات المختصة وهي دائرة التنمية الاقتصادية. سداد الرسوم الخاصة باستخراج الرخصة التجارية في خلال ثلاثين يوم من تاريخ تقديم الطلب على الرخصة. تسجيل الشركة في الغرفة التجارية بالإمارات واستخراج العضوية. فتح سجل تجاري خاص بالشركة بعد الانتهاء من استلام الرخصة التجارية. تقديم جميع المعلومات بشأن رأس مال الشركة في السجل التجاري. تبدأ صلاحية الرخصة التجارية بداية من يوم استخراج اذن الدفع. يوجد إذن دفع واحد خاص بكل الإجراءات الخاصة باستخراج الرخصة التجارية. نصائح قبل تأسيس شركة في دبي للسعوديين

قبل التفكير في تأسيس شركة في دبي للسعوديين هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها إذا كنت تفكر في الاستثمار في دبي من أجل الحصول على أفضل النتائج من استثمارك، وتشمل التالي:

إجراء دراسة جدوى للنشاط الاستثماري. استشارة المتخصصين الاقتصاديين في النشاط قبل البدء فيه. عدم اقتراض الأموال لبدء النشاط الاستثماري. عدم وضع إجمالي رأس المال في المشروع والاحتفاظ بجزء منه. لا تتوقع جني الأموال في بداية النشاط وتقبل الخسارة.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن تأسيس شركة في دبي للسعوديين يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

تكلفة تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في دبي للخليجيين يعتبر أحد الفرص الذهبية التي يسعى إليها كل مستثمر عربي وأجنبي بفضل المميزات والتسهيلات التي توفرها الحكومة في المناطق الحرة.

إليك بعض النقاط الهامة التي يجب أن تتطلع عليها إذا تفكر في تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

لماذا تختار تأسيس شركة في دبي للخليجيين

أوضحت تقارير التصنيفات العالمية أن دبي أفضل مواقع الاستثمار لذلك يعتبر تأسيس شركة في دبي للخليجيين فرصة عظيمة للمستثمرين حيث تحتل مدينة دبي المرتبة الأولى في الاستثمار حيث تفوقت دبي على باريس ولندن وسنغافورة، لذلك تتوجه الأنظار إلى الاستثمار في دبي.

إجراءات تأسيس شركة في دبي للخليجيين

إجراءات تأسيس شركة في دبي للخليجيين ليست بالأمر الصعب بل هي في غاية السهولة وتشمل الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: اختيار اسم النشاط الذي تقوم به الشركة فالاسم هو ما يميز رخصة تجارية عن أخرى كما انه مرتبط بنشاط الشركة.

الخطوة الثانية: الحصول على موافقة الجهات المعنية.

الخطوة الثالثة: الحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة والمتابعة من أجل الحصول على موافقة الجهات المتعلقة بنشاط الشركة.

الخطوة الرابعة: اختيار المقر الذي ستقام عليه الشركة وأن يتوافر به الشروط اللازمة والتراخيص.

الخطوة الخامسة: الحصول على الرخصة وارفاق بعض المستندات والأوراق معها ثم التسجيل في الغرفة التجارية كعضو.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

تكاليف تأسيس شركة في دبي للخليجيين

إذا تخطط لتأسيس شركة فعليك التعرف على أهم خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين حيث يحتاج إلى بعض التكاليف والرسوم سنتعرف عليها في النقاط التالية:

تكاليف رخصة مزاولة العمل في دبي. تكلفة شراء مقر للعمل أو تكلفة الإيجار السنوي. تكاليف الأثاث والديكور بالمكتب. تصاريح العمل وتأشيرات الموظفين الوافدين للعمل تحت اسم الشركة. فتح حساب بنكي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال حسب نوع النشاط. الشكل القانوني للشركة سواء صناعي أو تجاري أو مهني.

إذا تفكر في تأسيس شركة في دبي للخليجيين يمكنك القيام بها من خلال وكيل مسجل لتسهيل كافة الإجراءات والتراخيص، لذلك ليس عليك سوى التواصل معنا وسيقوم فريق العمل بجميع الخطوات اللازمة.

 

______________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق